منتدى شبيبة الصحراء

منتدى ثري ومتنوع تصل به الى القمة


    حمزة ياسف يسجل أول هدف له في البطولة المغربية

    شاطر
    avatar
    kaka39102
    المشرف
    المشرف

    ذكر عدد الرسائل : 93
    العمر : 26
    الموقع : الجزائر
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : ممتاز
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007

    حمزة ياسف يسجل أول هدف له في البطولة المغربية

    مُساهمة من طرف kaka39102 في الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 1:07 pm





    سجل المهاجم الجزائري حمزة ياسف الذي يلعب في صفوف نادي الرجاء البيضوي امس الأحد أول هدف له في البطولة المغربية لكرة القدم (القسم الأول)، و ذلك خلال اللقاء الذي جمع فريقه النادي المكناسي (1-0) لحساب الجولة السادسة من عمر البطولة. وسجل اللاعب السابق لشبيبة القبائل الهدف الوحيد في المقابلة، و مكن فريقه من تحقيق فوز ثمين خارج الديار.

    وبفضل هذا الفوز يصبح فريق الوداد يحتل المركز الرابع برصيد عشر(10) نقاط على بعد ثلاث (3) نقاط من الرائد الرجاء البيضاوي، الذي تنقصه مقابلتين متأخرتين. وكان حمزة ياسف الذي التحق بصفوف التشكيلة المغربية قادما من شبيبة القبائل، قد ضيع بداية الموسم بسبب الإصابة.
    ويذكر ان ياسف كان قد سجل أول هدف تحت ألوان الرجاء البيضوي يوم الخميس الماضي، ضد فريق العروبة العماني (4-1) في لقاء العودة من الدور الثاني من رابطة أبطال العرب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 7:00 pm