منتدى شبيبة الصحراء

منتدى ثري ومتنوع تصل به الى القمة


    حاج عيسى يعود للتدريبات هذا الأسبوع

    شاطر
    avatar
    kaka39102
    المشرف
    المشرف

    ذكر عدد الرسائل : 93
    العمر : 26
    الموقع : الجزائر
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : ممتاز
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007

    حاج عيسى يعود للتدريبات هذا الأسبوع

    مُساهمة من طرف kaka39102 في الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 1:11 pm

    قال رئيس وفاق سطيف أن معنويات لاعبيه في جيدة بعد الانتصار المسجل أخيرا أمام اتحاد العاصمة، مشيرا الى أن الفريق يحتاج فقط لإعانات مالية إضافية كي يكون في أفضل الأحوال. وبشان التشكيلة أشار رئيس الوفاق في اتصال للشروق أن الأمور تبعث عن الارتياح مؤكدا بان حاج عيسى تماثل للشفاء وسيشرع في التدريبات في غضون هذا الأسبوع.

    وتحدث سرار عن اللاعبين الأفارقة الذين تم اختبارهم حيث أكد بان الايفواري سيري دي يملك إمكانيات كبيرة، وانه ينتظر بعض الوقت للفصل في مصيره، كما كشف بأنه ينتظر قدوم مهاجمين طوغولي وغاني مثلما تردد من قبل.
    ويتدرب الايفواري جيفروي سيري دي مع تشكيلة الوفاق منذ الأربعاء الماضي، حيث أبان عن إمكانيات كبيرة. وقال اللاعب السابق لحلق الواد والكرم التونسي في اتصال للشروق انه مرتاح كثيرا في الوفاق، وانه يتمنى أن يخطف عقدا احترافيا في فريق كبير مثل الوفاق.
    وعن إمكانياته قال الايفواري انه لعب للمنتخب الايفواري في فئاته السنية، وانه يلعب في جل المناصب دون استثناء لكنه يشعر براحة أكثر كجناح أيمن او أيسر، مفضلا اللعب على الأطراف.
    وأكد صاحب 23 ربيعا انه فسخ العقد الذي كان يربطه مع الفريق التونسي لأسباب مادية، وان اللعب للوفاق يعد بوابة للاحتراف في أوروبا، مشيرا إلى أن المدرب سعدي أبدى رضاه التام على أداءه في انتظار أن يقنع أكثر في الحصص التدريبية.
    الى ذلك أكد سرار أن قضية اللاعب طويل قد تمت تسويتها رافضا أن يسميها بالقضية مؤكدا أن اللاعب عاد الى التدريبات بشكل عاد. وتابع سرار" ليس هناك إشكال، المدرب لم يستدعه لخيارات تقنية بحتة، وطويل باق دائما في الفريق" نافيا رغبة الإدارة في التخلي عن خدماته.
    واعتبر أن الوفاق سيكون أفضل في المستقبل القريب، مشيرا الى أن اللاعب دراج عاد بصفة شبه رسمية للفريق حيث يتدرب بانتظام مع التشكيلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 7:01 pm