منتدى شبيبة الصحراء

منتدى ثري ومتنوع تصل به الى القمة


    جنرالات ووزراء جزائريون يؤدون مناسك الحج

    شاطر
    avatar
    اسامة سباع
    المشرف
    المشرف

    ذكر عدد الرسائل : 324
    العمر : 39
    الموقع : مصر
    العمل/الترفيه : صاحب محل موبيلات
    المزاج : عادي
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 27/09/2007

    جنرالات ووزراء جزائريون يؤدون مناسك الحج

    مُساهمة من طرف اسامة سباع في الأحد ديسمبر 16, 2007 8:22 am

    جنرالات ووزراء جزائريون يؤدون مناسك الحج
    يتواجد حاليا بالقاع المقدسة شخصيات سياسية وعسكرية ورياضية لأداء مناسك الحج. وحسب معلومات مستقاة من البعثة الجزائرية للحج، تأتي في مقدمة هذه الشخصيات ثلاثة جنرالات، بالإضافة إلى الأمين العام لاتحاد الفلاحين، السيد عليوي وعبد كريم عبيدات، الذي يرأس الفيدرالية الوطنية لرعاية الشباب، الذي جاء مرفوقا بـ15 حاجا وحاجة، تكفل رئيس الجمهورية بتنقلهم إلى البقاع المقدسة. وفيما يخص الوجوه الرياضية، نجد العداء والبطل العالمي في ألعاب القوى، نور الدين مرسلي، دون أن ننسى طبعا وزير الشؤون الدينية والأوقاف.
    من جهة أخرى، يذكر أن آخر فوج من الحجاج الجزائريين وصل ليلة أمس، إلى البقاع المقدسة، ليكتمل نصاب الحجاج الجزائريين المتواجدين بالبقاع إلى 35900 حاج وحاجة.
    وفي انتظار تأدية الركن الثاني، للحج وهو الوقوف بجبل عرفات، يوم الثلاثاء القادم، يقضي حاليا خمسة ملايين حاج من مختلف أنحاء العالم، أيامهم في ظروف مناخية صعبة نوعا ما، تتمثل في حرارة مرتفعة، في الطواف حول الكعبة، في مواكب إيمانية مهيبة وخشوع وسكينة.
    للإشارة، بلغ أمس عدد التائهين من الحجاج الجزائريين منذ بداية موسم الحج ما يضاهي ألف حاج، مع تسجيل حالتي وفاة، ليرتفع العدد إلى 6 وفيات منذ بداية الموسم، من بينهم واحد من المتخلفين من العمرة، وقدمت زوجته للبحث عنه في البقاع المقدسة، فعثرت عليه في احدى مصالح حفظ الجثث بأحد مستشفيات مكة المكرمة.


    _________________
    [b]اخوكم اسامة سباع

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 2:50 am